أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / الوحدات الإدارية المرتبطة بمعاون العميد الإداري

الوحدات الإدارية المرتبطة بمعاون العميد الإداري

الوحدات الإدارية المرتبطة بمعاون العميد الإداري

  1. الشؤون الإدارية: وتتكون من قسم الادارة والذاتية وهي الوحدة المسؤولة عن استلام وتدقيق البريد الوراد الى الكلية ومتابعة الاجابات بعد عرضها على السيد عميد الكلية، وارشفة الكتب الواردة والصادرة من الكلية الكترونياً، واجابة البريد الوراد اضافة الى ارسال المواقف والاحصاءات المتعلقة بالأفراد، وفرز البريد الوارد والصادر الى مفاتيح ملفات حفظ البريد وحسب رمز الاضبارة، وفهرست الكتب المحفوظة في اضابير الحفظ، وتنظيم وادامة اضابير التدريسيين والموظفين ومتابعة العلاوات والترفيعات الخاصة لكل موظف وتدريسي.
  2. الشؤون المالية: يتضمن عملها بالسياسة المالية للكلية من خلال اعداد قوائم الرواتب الشهرية لمنتسبي الكلية وتوزيعها واعداد الكشوفات الخاصة بالمحاضرات للدراسات الاولية والعليا واجور الاشراف الشهرية وتوزيعها وتنظيم معاملات الصرف وفقاً لوجهات الموازنة المالية ضمن اليات وتعليمات مخطط لها من قبل الدائرة القانونية والادارية في الوزارة والجامعة.
  3. الصيانة: من الوحدات المهمة اذ تقوم بالاعمال المتعلقة بمتابعة وصيانة اجهزة واثاث وابنية الكلية بشكل دوري .
  4. الخدمات: هي الوحدة المسؤولة عن تقديم الخدمات والمحافظة على ابنية الكلية وقاعاتها الدراسية والمختبرات وادامتها والمحافظة على النظافة واظهارها بالمظهر الملائم.
  5. الاليات: هي الوحدة المسؤولة عن ادامة وصيانة اليات الكلية وبقائها صالحة لغرض تقديم خدمات النقل لمنتسبي الكلية من الموظفين والتدريسيين والعمل على توفير وسائل نقل الطلبة الى محطات الابحاث والتجارب الزراعية وكذلك المحافظة على هذه الاليات وفحصها بصورة دورية.
  6. المخازن: عملها هو استلام المواد حسب المواصفات المطلوبة وادخالها مخزنياً ضمن مستندات اصولية ومن ثم اخراجها على الجهة المستفيدة وترحيلها الى سجلات المخازن كلاً حسب نوعه وبابه والحفاظ على المواد المخزونة حسب الطرق المخزنية المتبعة وايضاً الاحتفاظ بكل اوليات ما يدخل المخزن على شكل سجلات مخزنيه لغرض المحافظة على المال العام.
  7. الدفاع المدني: تقوم وحدة الدفاع المدني بالحفاظ على سلامة الابنية والاشخاص والممتلكات وذلك بالقيام بالتفتيش اليومي والمتابعة لمرافق الكلية العامة من حيث التأكد من سلامة جميع الاجهزة الكهربائية وادامة مطافئ الحريق ومعدات السلامة العامة .
  8. الشؤون الهندسية: يهدف الى اعداد التصاميم والتخطيط في اعداد المشاريع الجديدة وتحديث وتطوير الابنية القديمة والاشراف على تنفيذ المشاريع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
shared on wplocker.com